www.alkader.net الموقع الرئيسي
اهلا وسهلا بك في المنتدى من فضل قم بالتسجيل

بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42) تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس وتجدد وقوفها بكل حزم وعزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42) تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس وتجدد وقوفها بكل حزم وعزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة

مُساهمة من طرف ابو الخنساء في الجمعة يناير 08, 2016 3:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ
(البقرة:179)

بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42)
تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس وتجدد وقوفها بكل حزم وعزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة بلاد الحرمين الشريفين (حرسها الله)
أيها الشعب العراقي العظيم
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
يا أحرار العالم
إن أبناء الرافدين الغيارى الأباة في انتفاضة أحرار العراق يؤكدون على ما يلي:
1. التأييد التام والمطلق للقرار الشجاع والعادل الذي اتخذته المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين (حرسها الله من كل سوء) للقصاص من الفئة الضالة التي عبثت بأمن المملكة من أجل تنفيذ أجندات ملالي طهران التوسعية.
2. لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تنعم شعوبنا العربية والإسلامية وشعوب العالم بأسره بالأمن والاستقرار من دون التفريق بين الحق والباطل، ومن دون اتخاذ القرارات الشجاعة والحاسمة كالقرار الحاسم والشجاع الذي اتخذته المملكة العربية السعودية بقيادة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله).
3. إن هذا القرار المبارك لا بد له أن يؤسس ومن دون أي تأخير وبكل حزم وعزم للقضاء على كل رؤوس الفتنة الطائفية والمروجين لها والمتمثلين بالتحالف اللاوطني في بغداد الموالين للنظام الطائفي المجوسي في طهران، وكذلك كل الرؤوس العفنة من الطائفيين والعنصريين في اليمن وسوريا ولبنان وليبيا وباقي بلداننا العربية والإسلامية، الذين لا يدينون بالولاء لأوطانهم، إنما ولاؤهم أولا وأخيرا لزنادقة النظام في طهران الذين يتسترون بستار الإسلام زورا ونفاقا، والإسلام منهم براء.
4. ندعو الشعب العراقي بجميع طوائفه وأطيافه وكافة الشعوب العربية والإسلامية للوقوف صفا واحد إلى جانب المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين (حرسها الله من كل سوء) بكل جد وحزم، ونطالب كافة الدول العربية والإسلامية وكل دول العالم بقطع علاقاتها الدبلوماسية وكافة التعاملات الاقتصادية مع النظام الطائفي العنصري المجوسي في طهران بذرة الإرهاب ومصدره ومصنعه، من أجل أن يعم السلام والأمن والاستقرار في العالم كله.

انتفاضة أحرار العراق
24 ربيع الأول 1437 للهجرة
الموافق 4 ك2 2016 للميلاد
avatar
ابو الخنساء
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 13/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42) تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس

مُساهمة من طرف صقور بغداد في الأحد يناير 10, 2016 12:54 pm

من الواجب في هذه المرحلة المفصلية الحرجة الوقوف مع المملكة العربية السعودية بكل الأشكال و بكل ما يؤتى المرء من قوة و عزم و تحت اي ضرف . ضد المشروع الصفوي المجوسي التوسعي الذي يستهدف العالم الأسلامي بصورة عامة و ليس فقط العرب . و هذا ما عهدناه عليكم قادة إنتفاضة احرار العراق إنتفاضة العراقييون الشرفاء الذين و ما زالوا يقفون بحزم ضد مشروع ايران التوسعي في العراق و الذي ينفذ على يد التحالف اللاوطني في العراق و كل القوة السياسية العميلة فحياكم الله و ثبتكم و أعزكم بنصره
avatar
صقور بغداد
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 27/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42) تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس وتجدد وقوفها بكل حزم وعزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة

مُساهمة من طرف ايمن ابراهيم في الأربعاء يناير 13, 2016 1:16 pm

الى جهنم وبئس المصير ...لعنه الله ولعن اربابه الفرس المجوس منابع الفتنة واولياء الشر والارهاب وأطفأ نارهم وحفظ الاسلام والمسلمين من كيدهم ومكرهم ..
avatar
ايمن ابراهيم
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 19/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى