www.alkader.net الموقع الرئيسي
اهلا وسهلا بك في المنتدى من فضل قم بالتسجيل

ليطلع ابناء الشعب العراقي على جرائم قادة حزب الدعوة

اذهب الى الأسفل

ليطلع ابناء الشعب العراقي على جرائم قادة حزب الدعوة

مُساهمة من طرف عراق الامجاد في الأحد يناير 08, 2012 1:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


ليطلع ابناء الشعب العراقي على جرائم قادة حزب الدعوة

توجيهات المجرم العميل الصفوي ابراهيم الجعفري رئيس ما يسمى تيار الاصلاح اللاوطني والتي كتبت بخط يده الى جميع المنظمات التابعة لتياره والتي نصت على :


(( بسمه تعالى))

نفتتح لقاءنا هذا لعدة اسباب اهمها التعرف على النشاطات كافة وفي مختلف المجالات حيث كانت الشهور الاربعة الماضية باعثة لخيبة الامل حيث لم تحققوا شيئا يذكر على صعيد القضاء على من يحاولون بعث روح جديدة
للمجتمع ولا تتماشى وتطلعاتنا لما نريد ان يكون عليه العراق الجديد .

انا غير راض عن اخواننا وابنائنا في التيار لان قطار الزمن يمشي, ويبقى على السكة او المحطة من لم يستطع الصعود او المتاخر عن موعد الانطلاق, التيارات التي دخلت العراق معنا سبقتنا في العدد والعدة وفي تكوين العلاقات مع دول الجوار والعالم ونحن نراوح مكاننا , بينوا لنا اسباب الاخفاق هل ان االناس يتذمرون منا نحن اسقطنا اقوى نظام وغيرنا معالم كل شيء لكي لا يتذكروا من ذلك النظام شيء , قضينا على نظام واقولها بصراحة ومرارة والم وغصة واننا لم نقضي على فكر البعث ولا زال كثيرون يتمنون ان يعود الماضي واقول لكم بان البعثيين القتلة مهندسي المقابر الجماعية يعملون بنشاط وسرية تامة واقولها بانهم انشط منكم فكيف لو كان الحكم لهم ؟ انهم ويحاولون توسيع دائرة عملهم , سنلتقي بعد فترة لنرى همتكم ونرى فعلكم وتاثيركم في المجتمع من خلال كسب اكبر عدد الى تياركم وعليكم وعلى الجميع ان ينتبهوا الى حجم العمل وجسامة المسؤولية وان ينفذ ما يلي ويرفع تقرير اسبوعي من كل قضاء والمناطق التابعة له عن النشاط والقائمين عليه وبه .

1. تضييق الدائرة او المساحة التي يعمل بها ازلام النظام السابق من بعثيين ووطنيين وغيرهم .
2. الشيء المقلق ان اناسا كانوا قبل سقوط النظام لا يريدون البعث وليست لهم علاقة به وكانوا يعارضونه سرا اما اليوم فقد تحولوا الى بعثيين بدون تنظيم فهؤلاء اشد حبا من البعثي المنظم .
3. تزويدنا بأسماء البعثيين والوطنيين والكفاءات وضباط الجيش العراقي المنحل والطيارين وكل المناهضين لوجود الجارة دولة ايران الاسلامية واماكن عملهم وارقام سياراتهم ونوعيتها وتزويدنا بأسماء ابنائهم وبناتهم وكلياتهم ومدارسهم وحاولوا الحصول على اي معلومة او كلمة او شيء يخصهم .
4. حاولوا تدمير الطلبة من ابنائهم واخوانهم دراسيا كل في مجال اختصاصه .
5. ستصلكم لا حقا تعليمات وارشادات سرية لتصفيتهم يكون العمل بموجبها وتعتبر هي الطريق المسموح العمل به وعليه .
6. حاولوا ان تزجوا بهم في السجون ولا تروجوا قضاياهم لكي لا يخرجوا منها ابدا , وحاولوا تصفية اكبر عدد منهم خلال نقلهم بين السجون .
تحية لكم ومن خلالكم الى كل ابناء التيار الاصلاء ومزيدا من النشاط وزيادة الهمم لكي نسبق الزمن وتحياتي الى المحافظات العراقية والاقضية والنواحي والقرى , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




ابراهيم الجعفري


تيار الاصلاح الوطني

avatar
عراق الامجاد
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 29/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى