www.alkader.net الموقع الرئيسي
اهلا وسهلا بك في المنتدى من فضل قم بالتسجيل

سفير الكويت ينسحب مهرولا من امسية ثقافية أشيد فيها بـصدام حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سفير الكويت ينسحب مهرولا من امسية ثقافية أشيد فيها بـصدام حسين

مُساهمة من طرف صلاح في الثلاثاء مارس 23, 2010 9:52 am

سفير الكويت ينسحب مهرولا من امسية ثقافية أشيد فيها بـصدام حسين

http://abyat.com/news.php?id=5183

انسحب سفير دولة الكويت في نواكشوط ليلة البارحة من أمسية ثقافية على خلفية إشادة الشاعر الموريتاني أبو شجه بالرئيس العراقي السابق صدام حسين في قصيدة ألقاها في الأمسية. وجاء انسحاب السفير الكويتي من الأمسية التي نظمتها السفارة الفلسطينية بنواكشوط مباشرة بعد قراءة "أبو شجه " لبيت يقول :

قرت به عين "صدام" وإخوته . . . ياسين والمنتشي عزا بما صبرا

ولم يتدخل منظمو الأمسية ولا أي من الضيوف الدبلوماسيين لإرجاع السفير إلى مقعده في القاعة الذي انسحب منه احتجاجا على اعتبار صدام حسين بطلا تاريخيا.


====================================

نائب كويتي : لا اتمنى الاستقرار للعراق ويسعدني استمرار الصراعات الطائفية:- عساهم على هالحال واردى

http://www.iraq-ina.com/showthis.php?type=1&tnid=47745




قال النائب الكو يتي مبارك صنيدح انه لا يتمنى الاستقرار للعراق ويسعده استمرار الصراعات الطائفية: عساهم على هالحال واردى

وكتب صنيدح مقالا يعبر فيه عن مشاعره تجاه العراق والعراقيين، وفيها يعبر عن سعادته لاستمرار التطاحن الطائفي والشقاق والاختلافات ويقول : . صحيح أنه يرى بأن عقله يتمنى لهم 'السعادة والبعد عنا'، لكنه يتمنى أن يكون بيننا وبينهم جدارا فولاذيا كجدار مصر على غزة في إشارة إلى عدم تطبيع العلاقات والتعاون مع العراق مستقبلا.

وقال ولو كان القرار بيدي لعملت حاجزا فولاذيا بيننا وبينهم اشد صلابة من الحاجز الفولاذي الذي حاصرت به مصر قطاع غزة.. وحتى قوم يأجوج ومأجوج لايستطيعون نقبه أو اختراقه.

=====================================

الكويت تقيم أبراجا على حقول نفط داخل الاراضي العراقية

http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=1910

نقلا عن مصادر رسمية في مدينة البصرة أن السلطات الكويتية أقامت أبراجا على حقول نفطية داخل الاراضي العراقية. وأكدت المصادر أن الابراج اقيمت بمنطقة صفوان الجنوبية. وفيما اعلن مجلس محافظة البصرة أنه سيعقد اجتماعا لبحث القضية يوم الخميس، منعت لجنة تابعة للمحافظة وسائل الاعلام من الوصول الى المنطقة.وكان مصدر في ناحية سفوان الحدودية جنوب البصرة كشف السبت، عن قيام الكويت بنصب حفارات عملاقة لحفر الآبار النفطية على بعد أمتار من الحدود العراقية. واوضح هذا المصدر في تصريحات نشرتها مواقع الكترونية عراقية أن الجانب الكويتي نصب حفارات عملاقة لحفر آبار نفطية قرب منفذ سفوان الحدودي على بعد 300 متر من نقطتي التقاء الدولتين قرب الأنبوب الحدودي الذي أنشأته الكويت لترسيم حدودها حسب اتفاق الخيمة 1991. وأكد: إن الحفارات نصبت صباح الجمعة قرب الحدود على بعد أمتار من الأنبوب الحدودي في منطقة الحرام بين البلدين، وتم اغلاق الحدود العراقية الكويتية لساعات الصباح حتى ظهيرة يوم الجمعة. وكان اكبر خلاف مع الكويت يتمحور حول حقل الرميلة وهو مجموعة من آبار النفط المكتشفة والتي يتم فعليا استثمار نفطها، وتمتد من منتصف غرب البصرة حتى دولة الكويت، والتي تحمل آبارها الممتدة من العراق الاسم نفسه.

=================================

تعليق:
وهكذا يكتشف العراقيين والعالم يوما بعد يوم ان جميع القرارات التي اتخذها صدام حسين كانت صحيحه، سواءا كان ذلك في حربه مع ايران أو احتلال الكويت، أو غيرها. ولا يصح الا الصحيح. التشخيص الدقيق للحالة الكويتية لم يعرفه في حينه سوى صدام حسين، لذا لاموه عليه لانهم قاصري نظر. أمّا الان فقد ادرك الجميع انه لا علاج غيره. لذا فإن العملية الجراحية لاستئصال السرطان الكويتي لم تعد اكثر من مسألة وقت، وبغض النظر عمن يحكم العراق بعد التحرير، سواءا كانوا علمانيين أو تكفيريين أو غيرهم. حتى وإن جاء مخلوق فضائي من المريخ ليحكم العراق، وبعد ان يدرس الحلول المطروحه على الطاوله، فلن يجد أفضل من الحل الصدامي.

صلاح
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

د نوري المرادي

مُساهمة من طرف عراقي كردي في الثلاثاء مارس 23, 2010 4:38 pm

يا صنديج يبن الصْلبية! (الحذاء أشرف من أبيك!)


د نوري المرادي


في مقابلة صحيفة أعلن نكرة باسم مبارك الصنديح قائلا: "إننا في الكويت مسرورون لما جرى ويجرى في العراق من أوضاع أمنية متردية وأزمة اقتصادية وخدمية لان ذلك يصب في مصلحة الكويتيين. ولا أخفيكم سرا إني لا أتمنى الاستقرار للعراق ويسعدني استمرار الصراعات الطائفية وخلافاتها وانشقاقاتها المستمرة.. وأقول في نفسي عساهم على هالحال واردى. ولو كان القرار بيدي لعملت حاجزا فولاذيا بيننا وبينهم كالذي حاصرت به مصر قطاع غزة. وحتى قوم يأجوج ومأجوج لا يستطيعون نقبه أو اختراقه. ولكن لفت نظري في الانتخابات العراقية الحملة الشرسة التي تعرض لها رئيس الوزراء السابق د أياد علاوي الذي يتميز بعدم موالاته لإيران. وعلاقات مميزة مع دول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة.. وبأنه مجرد من عباءة الفئوية والسرابيل الطائفية واثبت خلال توليه رئاسة الوزراء صلابة وقوة في مواجهة التمرد"

http://www.malware-site.www/modules/news/article.php?storyid=34926

لذا، فإلى هذا السافل الصنديج أقول: "أنت يبن الصلبيه وأبوك وكل عشيرتك دون شسع نعل عراقي قيمة. ولن يكون الجدار بين الكويت والبصرة، لأن ساكنيهما عراقيان، ولا من عازل بين الأهل ولو من الجنادل. وإذ لا أدري يا صنديج معنى لقبك، إنما لحيتك لا تدل إلا على سافل عصى الأعراف والشروع. فأنت تعلن شماتتك بينما لا شماتة على المصائب. فالدهر لا يصفى على حال، وهو يومان، يوم لك ويوم عليك. ولو كنا نجحد الأعراف والشروع، لكنـّا شمتنا بحميرك المعظم جابر الأحد يوم أقعده الشلل على نجاه 12 عاما كرهت حتى خادماته الفلبينييات يوم رماهن الدهر ليخدمن هكذا رميم متعفن؛ وشمتنا بولي عهده سعد القرد الذي أقعده الشلل هو الآخر على نجاه عشرة أعوام وليغادر الدنيا هو الآخر رميما عفنا ولكن مطرودا ينظر إلى كرسي حكمه باكيا كل يوم محروم العون والماعون؛ وشمتنا بصباح الأحمد حميرك الحالي الذي يموت بألم وبطء من سرطان البروستات. ولنا حق بالشماتة، لأن هؤلاء هم الذين أجرموا بحق العراق. بل لو كنا من مستواك يبن بغي العلوج لقارنا بين ميتة صدام العظيم أشم الأنف مبتسما متشهدا مرتين، وميتة أحمد وسعد وميتة صباح القادمة، وكل منهم أبخر الفم عفن الريح من الغائط والشلل. لكن شتان بين الأعراف كالعراقيين والصلبة أمثالكم. وإنها على أية حال يبن صلبية بوبيان، قادمة وستخبرك الأيام عما يكون! أما مديحك للمأفون علاوي، فهو على العكس رسالة لمن لازال يؤمن بهذا العميل السافل ويدفع مؤيديه لينتخبوه. إن شهادتك ومديحك لعلاوي هي وصمة إضافية إلى ما وصمه به الدهر حين اعترف بعمله لصالح 14 جهاز مخابرات لإنجاح غزو العراق. وقد لمست يا عضروط أن أموالكم ما رفعت من أياد جمال الدين ولا جلبي أو من لف لفهم. على إني أقسم بأرض شنعار الطاهرة، أن نصف أرض الكويت ونصف ترليون دولار وأن يقبل كبير عائلة الصباح نعل أول عراقي يصادفون، ستكون أول غرامة تدفعونها إلى العراق المحرر جراء ما أتيتمون. فاكتب هذا في مذكراتك، أو مذكرات وزارة خارجية آل الصباح الصلبيين
avatar
عراقي كردي
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : www.alkader.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى