www.alkader.net الموقع الرئيسي
اهلا وسهلا بك في المنتدى من فضل قم بالتسجيل

العميل خالد الملا يحكم بنفسه على نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العميل خالد الملا يحكم بنفسه على نفسه

مُساهمة من طرف أحمد الماحي في الأربعاء أغسطس 21, 2013 3:27 pm

العميل خالد الملا يحكم بنفسه على نفسه

العميل خالد الملا يتكلم في مؤسسة الامام علي في لندن عن الاهتمام بالعلماء والالتفاف حولهم ويذكر أنه ليس كل من لف العمامة هو عالم ويقول ايضا بان المرجعية الرشيدة التي تجمع اصناف الشعب ولا تفرق...!!!
فأقول له بالله عليك هل انت تحسب نفسك من العلماء أم من العملاء؟
انا اقول بأنك من العملاء لأنك بعت مبدأك ودينك ووطنك واخوانك وغيرتك فإن كان لك دين فهل الدين يوجب عليك ان تدافع عن بلدك وتقاوم المحتل ام هل دينك يوجب عليك الاصطفاف مع المحتلين واذنابهم الصفويين ضد المسلمين ومساعدتهم على قتل واعتقال واغتصاب وتشريد المسلمين؟
فلتعلم بأن كل قطرة دم سفكت وكل عراقية انتهك عرضها وكل شاب اعتقل وكل عائلة هجرت وكل طفل يتم وكل امرأة رملت برقبتك وانت مسؤول امام الله يامن وقفت مع الظلمة والمجرمين ,يا من بعت دينك ونفسك للمجوس ... اذا لم تستحي من الله فاستحي من الشعب من الناس التي تشاهدك على شاشات التلفاز وانت تداهن على حساب دينك فاتق الله وانت تلبس عمامة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وانا اتحداك ان تتكلم عن سيدتنا عائشة وتقرأ آيات الافك وتفسرها في مثل هذه المجالس وتبين الحقيقة التي تغافل عنها هؤلاء المجوس الذين تجلس بينهم وتناغمهم الحديث وتداهن على حساب دينك الم تذكر قول الله (ودو لو تدهن فيدهنون)
ويقول عن المعتقلات بأنه يجب انزال اشد العقوبات على من يتجاوز على اعراض العراقيات وفي الوقت نفسه يقول اين كانت هذه الافواه التي تطالب بإطلاق سراح المعتقلات عندما كانت هذه المعتقلات تدخل الى الاسواق فتفجر نفسها على جموع الشعب.
الم تعلم بان كل المعتقلات اخذن بجريرة ازواجهن أو اخوانهن أو آبائهن أو أبنائهن...؟ وليس لمن اخذن بسببه اي ذنب الا انه جاهد بماله او نفسه المحتل واذنابه ، اتق الله يا دجال فتاريخك اسود وكل الشرفاء من اهل البصيرة يعرفون من انت وما هو ماضيك! فاستحي ان كان قد بقي لك شيء من الحياء، ولكن حقيقة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا لم تستحي فاصنع ما شئت.

avatar
أحمد الماحي
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 21/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

العميل خالد الملا يحكم بنفسه على نفسه

مُساهمة من طرف صقور بغداد في السبت أغسطس 31, 2013 2:27 pm

كاد المريب أن يقول خذوني !!!
ليس من الغريب أن يستدرج إبليس جنوده لينتهي بهم في وحل ما قدمت أيديهم ليذوقوا وبال أمرهم و تكون عاقبة أمرهم خسرا . هذا مصير العملاء ...
avatar
صقور بغداد
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 27/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى