www.alkader.net الموقع الرئيسي
اهلا وسهلا بك في المنتدى من فضل قم بالتسجيل

حكاية النسر والسنّور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حكاية النسر والسنّور

مُساهمة من طرف mouyn في الجمعة مارس 19, 2010 12:30 am


هل تعرف حكاية هذا النـّسر؟
يقال والعُهدةُ على من روى، أن نسرًا وهو يحلـّق في الهواء، لمح دجاجة في الأرض، فسقط عليها وأنشب مخالبه فيها وطار.
هذه التي ظنّ أنها دجاجة ظهرت سنـّورًا، هذا السنـّور وهو بين مخالب النـّسر أنشب مخالبه هو أيضا في رقبة النـّسر وخنقه.
هذا النـّسر يا صاح، بدأ يفكـّر ويقول بينه وبين ذاته: لو يعتـقـني أعـتـقهُ.
عزيزي،
أمريكا هي النـّسر والعراق الوطني هو السنـّور، وأمريكا حاليّا تفكـّر بما فكـّر به النـّسر ذات سقطة مروّعة.
أترك لك حريّة تخيـّل بقية الحكاية.
avatar
mouyn
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى

المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكاية النسر والسنّور

مُساهمة من طرف عراقي كردي في الجمعة مارس 19, 2010 11:24 am

والله يا اخ معين قائمة الحساب اصبحت طويله جدا ولا اظن بان السنور سيغفر ويسامح النسر حتى لو عتقه . والمثل يقول (( البدوي بعد اربعين سنه اخذ بثاره ثم قال ... استعجلت ))

شكرا لك على هذا الموضوع الجميل
avatar
عراقي كردي
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : www.alkader.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى